معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 13 سبتمبر, 2017 11:08:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 اقتحمت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية مساء الثلاثاء منزل الشيخ عاتق سعيد باعوضة في مدينة الانسي بشارع الستين بالعاصمة صنعاء ونهب محتوياته.

و كانت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نهبت في وقت سابق تجهيزات شركة المقاولات والمستشفى الخاص التابعة للشيخ باعوضة في العاصمة صنعاء.

وقال الشيخ عاتق باعوضة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان مليشيا الموت والدمار أقدمت البارحة على ارتكاب جريمة جديدة بنهب ممتلكات منزله له و الاستيلاء والتدمير للمكونات .

وأضاف باعوضة :" هذه العصابات الإجرامية تقتل أبناء الشعب اليمني في كل مكان وتفجر المنازل وتشرد الأسر سعيا منها الى إرهاب الشعب اليمني .. مؤكدا ان مثل هذه الجرائم تزيدنا تصميم على مواجهة هذه المليشيات الإجرامية .

واكد الشيخ عاتق باعوضة بان المليشيا الانقلابية لن تنجو ولن تفلت من العقاب جراء جرائمها المرتكبة بحق الشعب اليمني




قضايا وآراء
انتصار البيضاء