معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2017 09:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
قالت وكالة أنباء الأناضول التركية إنَّ عنصرين من تنظيم القاعدة قتلوا، الإثنين، بغارة شنتها طائرة بدون طيار، يعتقد أنها أمريكية، في محافظة البيضاء، وسط اليمن.
 
ونقلت عن مصادر محلية قولها إنَّ “طائرة بدون طيار استهدفت سيارة تُقل عنصران من القاعدة في مديرية الصومعة، بمحافظة البيضاء (وسط)، ما أسفر عن مقتلهما في الحال”.
 
وأضافت المصادر، أن “مناطق الصلابة، وجاعر، في مديرية الصومعة، تعرضت لغارات مكثفة من قبل طائرات بدون طيار، خلال الثلاثة الأيام الماضية، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى في صفوف القاعدة”.
 
من جهتها أكدت وحدة مكافحة الإرهاب في اليمن، على حسابها بموقع “تويتر”، أن “غارات اليوم أسفرت عن مقتل عنصرين من القاعدة، بعد أن تمت العملية وفق معلومات استخباراتية دقيقة على الأرض”.
 
ولم يعلن الجيش الأمريكي على أي تفاصيل بخصوص الغارات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء