قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الأحد, 10 سبتمبر, 2017 11:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
سارع رئيس ما يسمى المجلس السياسي صالح الصماد الى الرد بشكل عملي على تصريحات حزب المخلوع صالح الذي أعلن رفضه لقرارات المجلس السياسي الأخيرة.
 
وأدى القاضي أحمد المتوكل اليمين الدستورية في القصر الجمهوري امام الصماد بعد قرار تعيينه رئيساً لمجلس القضاء الأعلى.
 
ودعا الصماد إلى أهمية الوقوف بحزم أمام التحديات الراهنة والقوى التي تريد تعطيل المؤسسة القضائية، مؤكدا على أهمية تفعيل كافة الطاقات و”التغلب على الصعوبات التي نتجت جراء العدوان السعودي الأمريكي والتي مست المؤسسة القضائية بشكل مباشر وغير مباشر” بحسب ما نقلته وكالة وسائل اعلامية تابعة للحوثيين.
 
ويرى مراقبون أن تصريحات الصماد يأتي كرد على تصريحات حزب صالح الذي أعلن رفضه لقرارات المجلس السياسي الأخيرة والقرارات التي صدرت قبلها والتي قضت بتغيير رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ووكيلين من وكلاء وزارة المالية وآخر لهيئة مكافحة الفساد.




غريفيث