ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 06 سبتمبر, 2017 01:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
بعث رئيس المحمة العليا في اليمن برسالة عتاب إلى قادة الدولة والاحزاب السياسية ومستاري الرئيس هادي القاطنين خارج البلاد.

ودعا القاضي حمود الهتار في رسالة كتبها على صفحته "فيسبوك" للعودة الى داخل الوطن لمزاولة أعمالهم في عدن العاصمة المؤقتة, فالأوضاع فيها مستقرة والامن مستتب والفرص متاحة لمن يريد أن يعمل.

وقال الهتار في رسالته " تعالوا لتشاركوا المواطن أفراحه وأتراحه وحياتكم ليست أغلى من الاخرين.

وختم رسالته خففوا على أهل المروات يرحمكم الله.

وتبدو الرسالة الموجهة للوزراء والمستشارين ونائب الرئيس هادي من الذين ظهروا في حفل راقص في القاهرة يوم أمس في لحظة تعيش اليمن وضعاً صعباً حيث لا يزال أغلب قيادات الدولة في الخارج متعللين بقائهم هناك بأن الوضع في الداخل غير آمن.
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء