ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الإثنين, 04 سبتمبر, 2017 02:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
استكملت ادارة مشروع اعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين من الحرب في اليمن في مؤسسة وثاق للتوجه المدني كافة الإعدادات اللازمة لتنفيذ المشروع في كل من محافظتي مأرب والجوف .

وأكدت الادارة كامل جاهزيتها لبدء التنفيذ في الوقت المحدد من قبل ادارة المؤسسة بحسب الخطة الموضوعة سلفا .

مدير المشروع عبدالرحمن قباطي قال في تصريح صحفي إن جهودا كبيرة بذلتهاالادارة دامت لأكثر من شهر في التجهيزات والاعداد لتنفيذ المشروع .. كما تمكنت الادارة من وضع اللمسات الاخيرة في التجهيزات للتنفيذ .

وأضاف قباطي : في الوقت الذي نعلن استكمالنا للتجهيزات اللازمة لتنفيذ المشروع فإن مؤسسة وثاق تتقدم بالشكر الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لتمويله للمشروعه واهتمامه الحثيث بالاعمال الانسانية
 
هذا ويعتبر مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن الأول من نوعه من حيث الاهتمام بالطفل اليمني وانتشاله من أوحال العنف والكراهية التي يجذرها الصراع ، سينفذه أمهر خبراء النفس وأخصائيو الإجتماع ، بحسب أدق وأعلى المعايير الدولية والمواصفات الإنسانية كما ، ينطلق طاقم تنفيذه من خلال الرسالة الإنسانية التي تهتم بنشر ثقافة السلم ، وتجذير مفاهيم وروابط الحياة في الفكر والسلوك ، والتي غالباً ما تفقدها المجتمعات في مستنقعات الحروب .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء