"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 03 سبتمبر, 2017 02:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
يحاول نجل قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام على تهريب أحد النمور النادرة إلى خارج اليمن بدعم من أحد المشرفين الحوثيين بمدينة تعز.

وقال الناشط عبدالعزيز سرحان أن وثيق عبده الجندي نجل القيادي المؤتمري وبدعم وتسهيل من المشرف الحوثي أبو شهاب يحاول وعبر وسطاء دوليين بيع النمر العربي النادر الموجود في حديقة الحيوان في مدينة تعز.

واشار سرحان الى أن مدير التحسين بتعز اعترض على هذه الخطوة ما دفع المشرف الحوثي على حبسه داخل مدينة الصالح وقد تتم عملية التهريب قريباً.

يذكر أن عدداً من الحيوانات النادرة لقت حتفها بسبب الجوع والعبث بالحديقة ومحتوياتها ونهب وسرقة كل متعلقاتها الى جانب بيع عدد من الحيوانات وتهريبها الى خارج البلاد بعد سيطرة الحوثيين على اجزاء من المدينة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء