إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

السبت, 02 سبتمبر, 2017 08:28:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
أقرت قيادة محور تعز اليوم السبت، عدد من الإجراءات الأمنية في مدينة تعز، بعد تزايد عمليات الإغتيال التي طالت العشرات من جنود وضباط الجيش الوطني.
 
جاء ذلك خلال عقد اللجنة الأمنية في المدينة اجتماعا طارئا، طارئاً برئاسة اللواء الركن خالد قاسم فاضل وذلك لمناقشة مجمل التطورات الأمنية في المدينة.
 
وبحسب المركز الإعلامي لقيادة محور تعز تطرق الاجتماع إلى مناقشة الخطة الأمنية وآلية ضبط المطلوبين وضرورة العمل على الانتشار الأمني كلاً حسب نطاق لواءه.
 
و أشاد الاجتماع بدور الحملة الأمنية في ملاحقة المطلوبين و المتهمين ومثيري الشغب والفوضى،مشدداً على استمرار الحملة و مزيد من اليقظة الأمنية في المدينة.
 
و أقر الاجتماع منع تحرك الدرجات النارية من الساعة الثامنة مساءا ابتداء من اليوم،والعمل على تقوية نقطة الشرطة العسكرية المركزية في مداخل المدينة ومنع خروج أو تنقل أي أطقم عسكرية إلا بتصريح من قادة الألوية وغرفة العمليات المشتركة.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة