وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء     فضيحة تلاحق وزير التسامح الإماراتي بعد اعتدائه جنسيا على مواطنة بريطانية     تقرير يوثق تجنيد الحوثيين 5600 طفل منذ بداية العام     مأرب تستقبل الأبطال من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الظلام الحوثي     استئناف محاكمة أحد أشهر العلماء والمفكرين في السعودية     الصليب الأحمر يعلن اختتام صفة تبادل الأسرى فماذا قال؟     أسماء الخمسة الصحفيين الذي تم الإفراج عنهم اليوم في صفقة التبادل     بن دغر يؤكد على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض بشقيه العسكري والسياسي حزمة واحدة     اليمنيون يحيون ذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر في ماليزيا     نجاح صفقة تبادل للمختطفين بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي    

السبت, 02 سبتمبر, 2017 08:03:00 مساءً

اليمني الجديد -وكالات
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكيَّة، اليوم السبت، وفاة جندي بحادث تحطم مروحية قبالة سواحل اليمن شهر أغسطس/آب الماضي.
 
الجندي الرقيب الذي يدعى إميل رفيرا لوبيز، كان مصنفا بأنه غير معروف مكانه عقب حادث تدريب. والجندي الرقيب توفي في 31 أغسطس/آب نتيجة لحادث تدريب يوم 25 من الشهر نفسه.
 
والحادث الذي ما يزال قيد التحقيق، يتعلق بتحطم مروحية خلال عمليات القيادة المركزية الأمريكية قبالة السواحل الجنوبية لليمن، وفق بيان للوزارة.
 
وكانت القيادة المركزية الأمريكية قد أعلنت، قبل أسبوع، أنها أنقذت 5 أفراد آخرين من القوات كانوا على متن المروحية من طراز “بلاك هوك” عندما تحطمت على بُعد نحو 32 كيلومترا من الساحل خلال تدريب.
 
ويدير الجيش الأمريكي قاعدة صغيرة قرب ميناء المكلا اليمني للمساعدة في حملة مستمرة لاستهداف عناصر القاعدة الناشطين في المنطقة.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة