معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 29 أغسطس, 2017 07:57:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 أقدم طفل بمدينة تعز اليوم الثلاثاء، على الإنتحار، خوفا من ظهوره أمام أصدقائه وهو بدون ملابس جديدة يوم العيد الذي يصادف الجمعة القادمة.
 
وقالت مصادر اعلامية أن الطفل عمار محمد أقدم على الانتحار شنقا عن طريق ربط قطعة قماش على عنقه في سطح منزله ليغادر الحياة .
 
وبحسب مصادر في أسرة الطفل، أقدم على الانتحار بسبب خوفه من الظهور أمام أقرانه الأطفال صبيحة يوم العيد بملابس رثة لعدم قدرة أسرته على شراء ملابس جديدة .
 
ولفت المصدر إلى أن الأسرة تعاني بصمت من حالة فقر مدقع بسبب انقطاع الرواتب منذ عشرة أشهر .
 
وتعيش مئات الأسر في مدينة تعز أوضاعا مأساوية صعبة بسبب انقطاع الرواتب منذ مايقارب عام .
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء