كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 17 يناير, 2015 11:41:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص- عزوز السامعي
نفذ المئات من ابناء مدينة تعز اليوم وقفة احتجاجية في شارع تعز للمطالبة بإخراج المليشيات من المدن واستعادة الدولة.
  
ورفع المشاركون  لافتات تدعو الى استعادة هيبة الدولة وتطهير الجيش من المليشيات والعناصر المرتبطة بالجماعات المذهبية والسياسية .
 
ودعا المشاركون السلطة المحلية بتعز الى بذل المزيد من  الجهود لتعزيز دور الاجهزة الامنية والرفع من يقظتها وجاهزيتها .
 
وطالب بيان صادر عن الوقفة التي نظمتها حركتي شباب الدولة ورفض بضرورة اشراك وتفاعل جميع المكونات السياسية في التوعية بمخرجات الحوار الوطني كخارطة طريق لضمان مستقبل امن ومزدهر للوطن.
 
واكد البيان على ضرورة استمرار فعاليات الرفض لما يجري من انتشار للمليشيات المسلحة وغياب الدولة. داعيا الى توحيد الجهود من اجل استعادة الدولة القادرة على بسط نفوذها وسلطتها على كامل اليمن.




قضايا وآراء
مأرب