مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الثلاثاء, 29 أغسطس, 2017 12:49:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
عقد صالح الصماد رئيس ما يسمى "المجلس السياسي" اجتماعا في العاصمة صنعاء في محاولة لاحتواء الخلافات بين الإنقلابيين.
وقالت وكالة الأنباء "سبأ" الخاضعة للمليشيا أن لقاء دعا له الصماد وحضره قاسم لبوزة وصادق أمين أبو راس ومهدي المشاط أقر إزالة كل أسباب التوتر التي نشبت في العاصمة صنعاء بين أنصار الحوثي وقوات من الحرس الجمهوري.
كما أقر الاجتماع عودة الأوضاع الأمنية إلى شكلها الطبيعي قبل الفعاليات التي تمت الأسبوع الماضي، في اشارة الى فعالية صالح التي نظمها في ميدان السبعين.
وأقر الانقلابيون  استمرار التحقيق الأمني  في الأحداث الأخيرة وعدم استباق نتائج التحقيق من أي جهة ، في اشارة الى الاشتباكات المسلحة التي نشبت بين مليشيا الحوثي وقوات الحرس في منطقة حدة وأدت الى مقتل ستة أشخاص بينهم القيادي في المؤتمر خالد الرضي.
وقد حضر الاجتماع عارف الزوكا ممثل المؤتمر ومحمد عبد السلام ناطق جماعة الحوثي المسلحة
 ويحاول الانقلابيون  معالجة الخلافات التي برزت خلال الايام الماضية الى السطح ، ووضع حد للانقسام بين أنصار الطرفين وسط المجتمع.




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ