قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الإثنين, 28 أغسطس, 2017 03:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
انتقد مصدر مسؤول في الحكومة صمت المجتمع الدولي ازاء الجرائم التي ترتكبها الميليشيا الانقلابية بحق مواطني مدينة تعز منذ قرابة 3 اعوام.
 
ونقلت وكالة سبأ عن المصدر قوله "،إن الميليشيا الحوثية تواصل ارتكاب المجازر بحق المدنيين العزل في تعز واخرها في 27 اغسطس في منطقة بئر باشا حيث قصفت الاحياء السكنية بالهاون والكاتيوشا الامر الذي اسفر عن استشهاد 4 مدنيين واصابة 6 اخرين.
 
واعتبر المصدر صمت المجتمع الدولي ازاء هذه الجرائم والمجازر امر مثير للاستغراب والتعجب.
 
وطالب المصدر المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والصحفيين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة ادانة هذه المجازر والضغط عليهم لإيقاف الاعتداء على المواطنين الأبرياء ورفع الحصار عن مدينة تعز.
 
وقال " ان على العالم الحر رفع صوته وادانة ما يحدث وان تعز تدفع فاتورة الانقلاب.. فلم يعد بيت بداخلها الا وقد فقد شهيداً او جريحاً .. مؤكدا سعي الحكومة اليمنية لمقاضاة كل المتورطين في هذه الجرائم ".




غريفيث