مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

الأحد, 27 أغسطس, 2017 12:49:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
وصلت يوم الجمعة  طائرة تحمل على متنها رواتب العسكريين إلى مطار عدن جنوبي اليمن.

وقال مصدر عسكري “إن طائرة سعودية خاصة وصلت إلى مطار عدن قدمت من المملكة العربية السعودية، تحمل على متنها رواتب القوات المسلحة من الطبعة المالية الجديدة التي تم طبعها في روسيا”، دون أن يوضح المصدر كم تبلغ إجمالي تلك الرواتب التي وصلت.

وأشار المصدر إلى أن الطائرة كانت قد منعت 13 مرة سابقا من الهبوط في مطار عدن من قبل ما وصفها بيان للبنك المركزي اليمني بخلية تابعة للتحالف العربي في مطار عدن الدولي. بحسب موقع "اليمن نت".

وكشف أن عملية الصرف للجيش ستتم ابتداء من يوم الأحد أو الاثنين وتستمر حتى ليلة العيد، منوها إلى أن صرف الرواتب ستكون لشهري ٣ و ٤.




غريفيث