ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

آل جابر

الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 09:05:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
 
أكد السفير السعودي لدى اليمن محمد سعيد آل جابر، في ورقته التي قدمها في ندوة أقامتها البعثة السعودية في الأمم المتحدة في نيويورك، أن بلاده لا تزال تؤمن بأن الحل في اليمن سياسي.

وأعرب آل جابر عن أمله  يوافق الحوثيون وجماعة صالح في التخلي عن استخدام السلاح، والجنوح إلى العمل السياسي.
 
وقال آل جابر في الندوة بعنوان «شركاء من أجل سلام مستدام في اليمن الإثنين "الميليشيات المدعومة من إيران أجهضت حلم اليمنيين، وأفشلت كل مساعي السلام، بما فيها اتفاقية السلم والشراكة التي وقع عليها تحت تهديد السلاح، ونفذ منها الجانب السياسي، بينما رفضت تنفيذ الجانب الأمني". 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء