أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

صالح

الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 12:04:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
طالب محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية مساء الاثنين بمحاسبة الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وحزبه على تبديد المال العام طوال  35 عام.
 
وقال الحوثي في كلمة أمام أنصار للجماعة في صنعاء: “عندما يقول عارف الزوكا (الأمين العام لحزب صالح) أننا بدلنا المال العام، يعني أين الأموال العامة، نحن قابلين بلجان (..) يأتوا ليحاسبونا جميعا، حاسبوهم على 35 سنة ونحن حاضرين للحساب من 2015 حتى اليوم، لا مانع لدينا، الثروات معروفة والإيرادات معروفة وكل شيء معروف”.
 
وقال: من يريد أن يثبت رجولته للشعب اليمني فهناك في الجبهات متهماً صالح وحزبه باستعراض العضلات بالتحشيد لغير جبهات القتال.
 
وتتسع دائرة الخلاف بين طرفي الانقلاب اثر دعوة صالح انصاره الى الاحتشاد في ميدان السبعين لإحياء ذكرى تأسيس حزب المؤتمر.
واتهمت جماعة الحوثي حليفها صالح بالعمالة لأطراف في التحالف العربي، والعمل على زعزعة الجبهة الداخلية.




قضايا وآراء
غريفيث