كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

شرطة عدن تفض اعتصاماً بالقوة جنوبي اليمن

الأحد, 20 أغسطس, 2017 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات
فضت قوة أمنية تابعة لشرطة مدينة عدن، مساء اليوم السبت، بالقوة اعتصامًا نظّمه عشرات المسلحين من عناصر المقاومة الشعبية الجنوبية في المحافظة، جنوبي اليمن.

وفي أحاديث منفصلة قال سكان محليون، إن قوة عسكرية مصحوبة بمدرعات ومصفحات، اتجهت إلى ساحة العروض بمنطقة "خور مكسر"(شمالي عدن)، لفض اعتصام دعت إليه المقاومة الشعبية.

وأضافوا أن اشتباكات اندلعت بين عناصر القوة العسكرية وعناصر من المقاومة الشعبية، استخدمت فيها أسلحة خفيفة ومتوسطة، تزامنًا مع تحليق لطائرات الأباتشي التابعة لدول التحالف العربي (تقوده السعودية).

ولفت المتحدّثون إلى أن اطلاق النار تسبب بحالة من الهلع والخوف في صفوف سكان ومرتادي الحي التجاري المقابل لساحة الاعتصام.

ولم يتسنَّ لمراسل الأناضول معرفة ما إذا كانت الاشتباكات قد أسفرت عن إصابات أم لا.

ولم يصدر حتى الساعة (18: 15 ت.ع) بيان عن شرطة عدن حول الحادثة.

وكان العشرات من عناصر المقاومة الشعبية الجنوبية، قد دعوا عصر اليوم، إلى اعتصام مفتوح في ساحة العروض، للمطالبة بتسليم قتلة قائد أمن مديرية "رصد" حسين قماطة، الذي اغتيل الاثنين الماضي، داخل أحد فنادق المدينة.
المصدر| الأناضول




قضايا وآراء
مأرب