معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

عدن .. تصفية الشاهد الوحيد على جريمة اغتيال النقيب "قماطة"

الأحد, 20 أغسطس, 2017 12:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
اغتال مسلحون مجهولون مساء السبت، احد ابرز الشهود على جريمة اغتيال مدير امن مديرية رصد النقيب حسين قماطة، من قبل عناصر امنية تابعة لادارة امن عدن، قبل ايام.

وذكرت وسائل اعلام محلية  ان مجهولين على متن باص اغتالوا حارس فندق العمدة بمديرية دار سعد محافظة عدن جنوب اليمن "صالح محمد شيخ"، وهو الشاهد الوحيد على الجريمة التي شهدها الفندق بقتل افراد يتبعون ادارة امن عدن للنقيب حسن قماطة داخل الفندق.
 
و أطلق مسلحون مجهولون النار على بوابة فندق العمدة بمديرية دار سعد بعدن، ما أدى إلى اصابة حارسه، صالح شيخ الظاهر في الصورة، والذي توفى لاحقا في احد مستشفيات عدن متأثرا بجراحه.

و فندق العمدة هو الفندق الذي قتل فيه مدير مديرية رصد بأبين، حسين قماطة، و اصيب قائد الحزام الأمني بالمديرية، عبد الرزاق الجردمي، جراء اقتحام قوة أمنية للفندق، الأسبوع الماضي و التي عادت لتحطيم كاميرات الفندق، بعد نقل جثة قماطة إلى المستشفى.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء