السبت, 19 أغسطس, 2017 04:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح محافظي المحافظات على التواجد الميداني وإسناد قوات الجيش الوطني ورفع الروح المعنوية بما يحقق الدفع بعملية التحرير واستكمال استعادة البلاد من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي صنعاء ، إب ، حجة ، عمران ، صعدة ، وريمة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.
 
وأكد الفريق محسن بأنه تم التوجيه من فخامة رئيس الجمهورية إلى رئيس الحكومة بصرف مرتبات موظفي الدولة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وأن الشرعية تولي اهمية قصوى بوضع الناس وتسعى جاهدة لتخفيف المعاناة التي يتجرعها اليمنيون يوماً بعد آخر بسبب جرائم وممارسات الحوثيين.
 
وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي يبذلونها في سبيل استكمال عملية التحرير.. لافتا الى أن اليمنيين اليوم يقدمون التضحيات للتخلص من كابوس الانقلابيين وإنهاء المعاناة التي خلفها الحوثيون، مؤكداً على ضرورة التكامل والتنسيق بين المحافظات ورفد الجيش الوطني بالمقاتلين.
 
وأشار إلى ضرورة توسيع قاعدة الشرعية في محافظاتهم من خلال تكثيف التواصل وحشد الجهود بمختلف المكونات السياسية والاجتماعية وتعزيز أواصر المحبة والإخاء ومساندة الدولة المؤمل منها حماية أبناء الشعب وصون حقوقهم.
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء