إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

قيادي حوثي يهدد "أنصار صالح"

السبت, 19 أغسطس, 2017 09:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
هدد القيادي الحوثي حسين العزي، مسؤول الملف الخارجي في جماعة الحوثي، حزب المؤتمر، بكشف "المستور"، على خلفية التصعيد المؤتمري الأخير، وعزمه على السير قدما في الإعداد لفعالية "24 أغسطس" التي يرى الحوثيون أنها موجهة ضدهم.
 
وقال العزي في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، خلوا كل شي مغطى لا تخلونا نقول با نشوف وابدعي يا معركة، با نشوف لا تخلونا نخرج المخبّا خيرة عليكم كونوا اخوة كما أردناكم".
 
واتهم العزي، حزب المؤتمر، بالتضليل والكذب أمام الجماهير، نافيا أن تكون الجماعة، قد منعت إقامة فعالية التأسيس، وذلك ردا على تصريحات أطلقها القياديان في حزب المؤتمر، عارف الزوكا، وياسر العواضي.
 
وخاطب العزي، العواضي والزوكا قائلا: "نحن نعرفكم جيدا، وبلاش عنتريات".
 
وكان أمين عام حزب المؤتمر، عارف الزوكا، قال إن مهرجان التأسيس سيتم في ميدان السبعين، ولن تهز المؤتمر لا طائرات ولا غيرها، في إشارة منه إلى دعوات الحوثيين وتهديداتهم لمنع المهرجان.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة