كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 16 مارس, 2015 06:07:00 مساءً

اليمني الجديد - العربية نت
ينتظر أن يعقد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الاثنين أول اجتماع للحكومة منذ الانتقال إلى عدن، بعد احتلال صنعاء من قبل الانقلابين الحوثيين، فيما انضمت قبائل مأرب إلى القوى السياسية والقبلية اليمنية المؤيدة لنقل الحوار إلى الرياض.

وتشهد المحافظات الجنوبية في اليمن، تحركات أمنية في وقت تُبذل فيه الجهود لنقل الحوار إلى العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب مصادر أمنية، تستمر تحركات الرئيس السابق علي عبد الله صالح والمتمردين الحوثيين تجاه الدفع بعناصرهم إلى عدن لإحداث الفوضى فيه.

وفي المقابل، شددت اللجان الشعبية إجراءات التفتيش على الطرق الرئيسة المؤدية إلى عدن، وذلك عبر محافظتي لحج وتعز.

كما علمت "العربية" من مصادر عكسرية في تعز، أنه جرى الليلة الماضية تحريك لقوات عسكرية عبر طريق المُخا الساحلي في اتجاه باب المندب للدفع بها نحو عدن عبر الطريق البحري.

ويحدث هذا فيما تتواصل عمليات التجنيد للمجندين الجدد لسد النقص في الأجهزة الأمنية في محافظات الجنوب.




قضايا وآراء
مأرب