معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

تفاصيل لقاء أعضاء مجلس النواب بولي عهد السعودية

الاربعاء, 16 أغسطس, 2017 12:18:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
استقبل ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بجدة أعضاء مجلس النواب اليمني المؤيدين للشرعية .
 
وخلال اللقاء ثمن نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي دعم المملكة لليمن على كافة المستويات من خلال التحالف العربي.

وقال الشدادي " إن الوضع الطبيعي لليمن هو بين إخوانه في مجلس التعاون الخليجي، حتى نجنب اليمن اختطافه من المشروع الإيراني التدميري، وأن تأهيله للانضمام إلى المجلس أصبح ضرورة ملحة يتطلع الشعب اليمني لاستكمالها ".
 
وأدان بشدة تدخل بعض الدول في شؤون اليمن ومواصلة بعض المنظمات والشخصيات الدولية مع الانقلابيين وطالبهم بالتوقف عن هذه التدخلات، مؤكداً دعمهم للجهود الدولية ممثلة في المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد. بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وتسعى الحكومة الشرعية الى عقد جلسة أولى لمجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء