قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

السبت, 12 أغسطس, 2017 05:52:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
شيعت الإمارات، اليوم السبت، 3 عسكريين من أصل 4، أُعلن عن مقتلهم أمس الجمعة، جراء تحطم مروحيتهم في محافظة شبوة، شرقي اليمن.
 
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أنه تم تشييع جثمان الجندي "محمد سعيد الحساني"، في إمارة الفجيرة، فيما شُيّع النقيب "أحمد خليفة البلوشي" في مدينة العين، والملازم أول طيار"جاسم صالح الزعابي" في إمارة رأس الخيمة.
 
ووفقا لوسائل إعلام إماراتية، فقد تم تأجيل تشييع جنازة الجندي "سمير مراد أبوبكر" إلى مساء السبت، حيث سيتم تشييعه في إمارة عجمان.
 
وفي وقت سابق اليوم، وصلت جثامين العسكريين الأربعة إلى قاعدة البطين في أبوظبي، على متن طائرة تابعة للقوات الجوية الإماراتية، بحسب (وام).
 
ومساء أمس الجمعة، أعلنت القوات المسلحة الإماراتية، مقتل 4 من جنودها، أحدهم طيار، إثر تعرض مروحيتهم لخلل فني أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض، في محافظة "شبوة"، شرقي اليمن. -




قضايا وآراء
انتصار البيضاء