أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

تفاصيل خسائر الحوثي وصالح بميدي وحرض خلال 72 فقط

الأحد, 06 أغسطس, 2017 10:43:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
لقي ما لا يقل عن 31 عنصرا مصرعهم واصيب اكثر من 40 اخرين من عناصر المليشيا الانقلابية في المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي و صالح خلال اليومين الماضيين في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري تأكيده ان مالا يقل من 31 قتلوا واصيب اكثر من 40 اخرين من العناصر الانقلابية خلال الـ 72 الساعة الماضية اثر معارك السيطرة على خطوط امداد المليشيا في ميدي وحرض بحجة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات التحالف من السيطرة وقطع خطوط الامداد بين مديريتي حرض وميدي المتجاورتين في حجة وباتت تحاصر المليشيا الانقلابية من جميع الجهات في مدينة ميدي الساحلية.

وافاد المصدر ذاته ان مقاتلات التحالف شنت خلال اليومين الماضيين اكثر من عشرين غارة جوية محكمة واستهدفت بدقة تعزيزات وآليات عسكرية للمليشيا الانقلابية كانت في طريقها إلى المليشيا بجبهتي حرض وميدي.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية منطقه الكدف جنوبي ميدي ومنطقة الحجاوره والمجبر بمديرية حرض حيث استهدفت عربه بي ام بي ومخازن اسلحه ومدافع ثقيلة وتجمعات للعناصر الانقلابية.

في السياق اكدت مصادر طبية في حجة على وصول عددا من القتلى والجرحى الى مشافي مديرية عبس ومدينة حجة من عناصر المليشيا.




قضايا وآراء
غريفيث