مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

تفاصيل خسائر الحوثي وصالح بميدي وحرض خلال 72 فقط

الأحد, 06 أغسطس, 2017 10:43:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
لقي ما لا يقل عن 31 عنصرا مصرعهم واصيب اكثر من 40 اخرين من عناصر المليشيا الانقلابية في المعارك الدائرة بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي و صالح خلال اليومين الماضيين في محافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصدر عسكري تأكيده ان مالا يقل من 31 قتلوا واصيب اكثر من 40 اخرين من العناصر الانقلابية خلال الـ 72 الساعة الماضية اثر معارك السيطرة على خطوط امداد المليشيا في ميدي وحرض بحجة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات التحالف من السيطرة وقطع خطوط الامداد بين مديريتي حرض وميدي المتجاورتين في حجة وباتت تحاصر المليشيا الانقلابية من جميع الجهات في مدينة ميدي الساحلية.

وافاد المصدر ذاته ان مقاتلات التحالف شنت خلال اليومين الماضيين اكثر من عشرين غارة جوية محكمة واستهدفت بدقة تعزيزات وآليات عسكرية للمليشيا الانقلابية كانت في طريقها إلى المليشيا بجبهتي حرض وميدي.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية منطقه الكدف جنوبي ميدي ومنطقة الحجاوره والمجبر بمديرية حرض حيث استهدفت عربه بي ام بي ومخازن اسلحه ومدافع ثقيلة وتجمعات للعناصر الانقلابية.

في السياق اكدت مصادر طبية في حجة على وصول عددا من القتلى والجرحى الى مشافي مديرية عبس ومدينة حجة من عناصر المليشيا.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء