الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الحكومة تحذر مليشيا الحوثي وصالح بصنعاء

السبت, 05 أغسطس, 2017 09:31:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
حذرت الحكومة اليمنية جماعة الحوثي وصالح من التصرف اللاقانوني ونهب أراضي وعقارات الدولة في جميع المحافظات اليمنية
 
ونقلت وكالة الأنبا اليمنية “سبأ”عن رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني انيس باحارثة، قوله : ” أن ما صدر عن ما يسمى حكومة الانقلابيين بصنعاء ، بمنح كل وزرائهم ثلاثين لبنة قرار غير قانوني ولا يعتد به”، وحملت الهيئة المليشيا الانقلابية مسئولية العبث بأملاك الدولة التي تعد ملك الشعب وتقع مسئولية الحفاظ عليها على عاتق الجميع.
 
وأشار باحارثة أن الحكومة لن تسمح بمثل هذا العبث وسيطال العقاب كل من يسهل في التفريط بالأملاك العامة ، محذراً مدراء فروع الهيئة والمختصين في المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية من التعامل مع هذه القرارات التي تعد لاغية بحكم القانون.
 
وكانت مذكرة صادرة عن حكومة الحوثي وصالح قد كشفت عن توجيه بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك ” ، ببناء مساكن خاصة بأعضاء الحكومة الإنقلابية على أراض تم نهبها سابقا وتوزيعها على رجال صالح والحوثي في حكومة الانقلاب.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء