ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

عناصر من القاعدة

الخميس, 03 أغسطس, 2017 09:44:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال مدير شرطة محافظة شبوة العميد عوض الدحبول، ان قوات الشرطة ستلاحق مرتكبي الهجوم الإرهابي الغادر على نقطة تفتيش في بمديرية رضوم الساحلية.
 
وأضاف الدحبول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان عناصر ارهابية شنت الليلة هجوما إرهابيا على نقطة أمنية بمديرية رضوم، وأسفر عن استشهاد وجرح عدد من أفراد النقطة.
 
وأكد ان مثل هذه العمليات الغادرة لن ثتني قوات الشرطة عن تأدية مهامها في تأمين المناطق الساحلية وحماية المنشآت الاقتصادية .
 
وتوعد قائد شرطة شبوة، بملاحقة العناصر الإرهابية، وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم العادل، مؤكدا ان ابطال قواتنا المسلحة والأمن عازمون على اجتثاث ما تبقى من بؤر الارهاب من محافظة شبوة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.   




قضايا وآراء
انتصار البيضاء