"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الثلاثاء, 01 أغسطس, 2017 08:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
تنوي دولة السودان ارسال قوات جديدة، من قسم الدعم السريع، إلى اليمن للمشاركة ضمن قوات التحالف لاسترداد الشرعية في اليمن بقيادة السعودية.

وذكرت شبكة الشروق السودانية اليوم الثلاثاء، إن مدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور شهدت طابور سير لقوات الدعم السريع المتجهة إلى اليمن للمشاركة ضمن قوات التحالف لاسترداد الشرعية في اليمن بقيادة السعودية.

ونقلت الشبكة عن مسؤول عسكري إن تلك القوات ستقدم النموذج لبسالة الجندي السوداني في ميادين القتال عبر المشاركات الخارجية.

وأشار الى ان قائد ثاني قوات الدعم السريع اللواء عصام فضيل، اكد خلال مخاطبته طابور السير، جاهزية قواته لسد أي ثغرة من ثغرات الوطن.

 وقال إن طابور السير الذي نفذته القوات يمثل واحداً من البرامج التي تمت قبل توجه القوات إلى اليمن.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء