مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات     مليشيا الحوثي تقوم بدفن عشرات الجثث دون الإفصاح عن هويتها     بنات عدن يخرجن بصحبة أقاربهن بعد تزايد حالات الاختطافات     إذا كانت السعودية الحليف فلا غرابة بوصول السفير الإيراني إلى صنعاء    

الإثنين, 31 يوليو, 2017 08:21:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات
وقعت السلطة المحلية بمحافظة تعز ومنظمة الصليب الاحمر الدولية اليوم الإثنين ، اتفاقيات دعم مشاريع النظافة والصحة والصرف الصحي والاطراف الصناعية بالمحافظة.
 
وأستعرض وكيل المحافظة عارف جامل خلال لقائه بممثل الصليب الاحمر بتعز استيفن كلير، الأوضاع الانسانية التي تعيشها المحافظة جراء الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة.
 
وتضمنت الاتفاقيات الموقعة دعم مشروع النظافة والصحة، ومشاريع الصرف الصحي بالإضافة الى استمرار دعم الاطراف الصناعية الذي يقوم الصليب الاحمر.
 
واشاد وكيل المحافظة بما يقدمه الصليب الاحمر من دعم في عدد من المجالات المختلفة، مثمنا جهوده في مساعدة أبناء المحافظة للتغلب على الظروف المعيشية الصعبة.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة