ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

قوات من الجيش الوطني

الإثنين, 31 يوليو, 2017 10:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
اقر اجتماع برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة الدكتور احمد الموساى حزمة من الإجراءات الامنية لتأمين طريق مأرب البيضاء ومنها إنشاء منطقة أمنية في الجوبة لتأمين الطريق من الفلج إلى نجد المجمعة، واستحداث قسم للشرطة في منطقة حريب، وتفعيل النقاط الأمنية الواقعة على طريق الجوبة حريب وتفعيل نشاط شرطة الدوريات وأمن الطرق.

كما أقر الاجتماع تفعيل حزام أمني لتأمين مداخل منطقة حريب، واقامة عدد من النقاط الأمنية للقضاء على طرق التهريب التي تستخدمها الميليشيا الانقلابية اضافة الى متابعة الجهات المكلفة بإصلاح وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية الرابطة بين مأرب والبيضاء وطريق حريب الجوبة وتوسعته ليستوعب حركة المرور الكثيفة للمسافرين والبضائع، واتخاذ اجراءات حازمة لملاحقة العناصر التخريبية التي تستهدف قطع كابلات الألياف الضوئية في منطقة الجوبة، ووضع حداً لها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء