السبت, 29 يوليو, 2017 08:40:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اكد قائد قوات القوات الخاصة العميد محمد الحجوري " ان المشروع الطائفي التي تبثه مليشيا الحوثي سيضيق وسينتهي قريباً امام رفض ابناء اليمن له".
 
واضاف الحجوري في امسية ثقافية اقامها لواءه القوات الخاصة والمشكل حديثاً في مأرب ليكون بديلاً عن القوات الخاصة التي كانت في الصباحه بصنعاء:" ان اليمنيين وعلى مدى التاريخ لم يقبلوا بالعبودية والذل والهوان، وسيواجهون المشروع الطائفي حتى دحر يتم دحره من كافة اليمن.
 
 وقال :قائد القوات الخاصة" نحن حالياً  في بداية اعداد اللواء وتدريب افراده التدريب العال، وما هي الا ايام قليلة ونشاهد هؤلاء الابطال قد تلقوا التدريبات في مختلف المهارات وتوزعوا في كتائبهم الخاصة". مضيفاً: لانهم يدركون المعاناة التي يعانيها ابناء الشعب من قبل المليشيا، فسيقومون بواجبهم في دحر المليشيا".
 
 وخاطب الحجوري افراده بقوله:" ايها الابطال اليوم تقيمون هذه الامسية هنا، وقريباً تقيمون امسية في الصباحة بصنعاء".مضيفاً:" اليوم نقيم هذه الامسية على ارض مارب التاريخ والحضارة، وقريباً يقيم الشعب اليمني احتفال النصر بميدان السبعين".
 
وفي الامسية الثقافية اشاد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد علي جحيش بقيادة اللواء وافراده، وما يحملون من فكراً نقياً خالصاً ولاؤهم للوطن".
 
 وخاطب جحيش افراد لواء القوات الخاصة بقوله:" انتم امل الوطن، ومن ستحملون مسار المعركة الاخيرة، وانتم من ستحققون النصر، وتعيدون الحقوق لاهلها، وتعيدون الشرعية".
 
واضاف:" لقد اثلج صدري ما رايته في هذا اللواء من تدريب عال، وهمة كبيرة لدى افراده وهم يحملون هم تحرير الوطن من الانقلاب".
 
 واثنى نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي على جهود قيادة لواء القوات الخاصة التي يبذلونها في تدريب افراد اللواء على مختلف المهارات".
 
 وفي الامسية التي حضرها قائد لواء الفاتح العميد يزيد الاعور والشيخ بدر الجماعي عضو مجلس مقاومة محافظة إب وعدد من القيادات العسكرية- قدمت فرقة اللواء فقرات فنية نالت استحسان الحضور.
 
 يشار الى ان لواء القوات الخاصة تم تشكيله منذ قرابة الشهرين ليكون بديلاً عن القوات الخاصة بصباحة، متشكلاً من ست كتائب:( الخاصة، مكافحة الارهاب، القناصة، اسلحة م.د، مهام صعبة، وكتيبة مظلات). وغيرها من السرايا.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء