"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

السبت, 29 يوليو, 2017 06:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشفت وكالة "إرم نيوز" الإماراتية عن مصدر حكومي يعمل في البنك المركزي، إن المملكة العربية السعودية، أرسلت اليوم السبت، دفعة مالية جديدة من الريال اليمني، تم إيداعها بخرائن البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال المصدر إن "الدفعة المالية التي وصلت إلى خزانة البنك المركزي اليمني، تُقدر بـ 22 مليار ريال يمني".
 
وأضاف، أن "الدفعة المالية الجديدة ستستخدم كتعزيز لرواتب المتقاعدين والموظفين في القطاعين المدني والعسكري".
 
ولفت المصدر، إلى أن الأولوية التي يتّبعها البنك المركزي في صرفه للرواتب، تأتي في المقدمة للمتقاعدين والموظفين في القطاع المدني، بينما يتم تأخير صرف مرتبات موظفي الدولة في القطاع العسكري.
 
يُشار إلى أنه قد وصلت منتصف الشهر الجاري، دفعة مالية تبلغ 25 مليار ريال يمني، من فئات 100 و 250 و 500 ريال، بغرض تعزيز السوق المحلية من هذه الفئات، كونها بدأت تَقِل في الآونة الأخيرة لتلف الكثير منها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء