اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

السبت, 29 يوليو, 2017 03:21:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
قتل 6 من مسلحي ميليشيات  الحوثي ،  اليوم السبت، بغارة جوية شنها طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، في محافظة شبوة شرقي اليمن.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية «د. ب. أ» بأن 6 من مسلحي الحوثي قتلوا بالغارة الجوية التي استهدفت عربة عسكرية كانت تقلهم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة النفطية.
 
وأضافت المصادر أن الغارة الجوية جاءت بالتزامن مع اشتباكات اندلعت بين مسلحي الحوثي وحلفائهم من جهة، والجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي من جهة أخرى، دون ذكر المزيد من المعلومات.

وتسيطر القوات الموالية لهادي على معظم محافظة شبوة، في الوقت الذي لا يزال الحوثيون يسيطرون على عدة مناطق وتدور فيها مواجهات متكررة.

وتشهد اليمن حربا عنيفة بين الطرفين منذ أكثر من عامين، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، إضافة إلى تسببها بأوضاع إنسانية صعبة جعلت معظم السكان بحاجة ماسة لمساعدات.




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء