مشروع "مسام" يخرج بإحصائية جديدة حول الألغام في اليمن     الشهيد اللواء عدنان الحمادي قبل شهور قليله من مقتله     موقع بريطاني: أمير قطر لن يشارك في القمة الخليجية بالرياض     لماذا بدأت مليشيا الحوثي بمحاكمة عشرة صحفيين بصنعاء     هل ينتبه اليمنيون لمخطط الإمارات بفصل المخا عن مدينة تعز     قرار للنائب العام يمهد بفصل مديرية المخا عن محافظة تعز (وثيقة)     وزير الخارجية الأمريكي يزور المغرب والتعاون الاقتصادي على رأس الزيارة     توتر عسكري كبير بأبين بعد وصول تعزيزات للمجلس الانتقالي     الجيش الأمريكي عبر المدمرة "فورست" يسدد ضربة موجعة للحوثيين     سياسة إضعاف الشمال وأثرها في تقوية الحوثيين وتقويض الدولة     وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد اختتام بطولة ال 30 من نوفمبر لكرة القدم بمأرب     الدكتور العديل يمثل اليمن في المؤتمر الدولي حول الهجرة الآمنة بالقاهرة     الدكتور منير لمع يلتقي قيادة مكتب الشباب والرياضة بمأرب     البنك المركزي والمالية يعرقلان صرف رواتب الجيش الوطني بالمناطق الشمالية المحررة     مقتل اللواء الحمادي.. الوطن يخسر أحد أبرز القادة العسكريين المناوئين للانقلاب    

السبت, 29 يوليو, 2017 03:21:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
قتل 6 من مسلحي ميليشيات  الحوثي ،  اليوم السبت، بغارة جوية شنها طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، في محافظة شبوة شرقي اليمن.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية «د. ب. أ» بأن 6 من مسلحي الحوثي قتلوا بالغارة الجوية التي استهدفت عربة عسكرية كانت تقلهم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة النفطية.
 
وأضافت المصادر أن الغارة الجوية جاءت بالتزامن مع اشتباكات اندلعت بين مسلحي الحوثي وحلفائهم من جهة، والجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي من جهة أخرى، دون ذكر المزيد من المعلومات.

وتسيطر القوات الموالية لهادي على معظم محافظة شبوة، في الوقت الذي لا يزال الحوثيون يسيطرون على عدة مناطق وتدور فيها مواجهات متكررة.

وتشهد اليمن حربا عنيفة بين الطرفين منذ أكثر من عامين، مخلفة عشرات الآلاف من القتلى والجرحى، إضافة إلى تسببها بأوضاع إنسانية صعبة جعلت معظم السكان بحاجة ماسة لمساعدات.




قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز