قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

الاربعاء, 26 يوليو, 2017 06:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء، سيطرتها على معسكر خالد بن الوليد غربي تعز بعد معارك عنيفة مع الميليشيات استمرت عدة أيام.

وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز في بيان مقتضب بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن
قوات الجيش الوطني تسيطر على معسكر خالد بالمخا غرب تعز.

ومنذُ بداية الأسبوع الماضي تجددت المعارك في محيط معسكر خالد بن الوليد، فيما ازدادت المعارك ضراوة منذ يومين.

وشهد المعسكر غارات هي الأعنف، مكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة علىه وطرد الميليشيات.

ويعد معسكر خالد بن الوليد من أهم المعسكرات تحصيناً ويكتسب أهمية إستراتيجية وتكتيكية، إذ يقع في مفرق المخا غرب مدينة تعز، وشرق مدينة المخا، تبلغ مساحته حوالي 12 كيلوا متر مربع تقريباً.
 




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ