تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

جامعة الحديدة

الثلاثاء, 25 يوليو, 2017 12:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
رفضت وزارة التعليم العالي الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء اعتماد شهادات خريجي جامعة الحديدة غربي اليمن.
 
وكشفت وثيقة رسمية رفض “حسين حازب ” المعين من قبل حكومة الحوثي وصالح  وزيرا للتعليم العالي ، اعتماد أي شهادة صادرة عن الجامعة تحمل توقيع نائب رئيس الجامعة المقال الدكتور” محمد الاهدل”.
 
وتؤكد الوثيقة تمسك الدكتور” الاهدل ” المقال بمنصبه كنائب لرئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، رغم ازاحة من قبل حكومة الحوثيين التي  عينت الدكتور مقبل العمري نائبا لشؤون الطلاب خلفا له. بحسب موقع "اليمن نت".
 
ويعرقل هذا الصراع داخل سلطة الحوثيين مستقبل آلاف الطلاب الذين ينتظرون استخراج وثائقهم والمضي في سوق العمل أو استكمال الدراسة العليا في الداخل والخارج.
 
وكانت رئاسة الجامعة التابعة للحوثيين قد الغت قبل أسابيع قسم الطب البشري ليذهب ضحية القرار مئات الطلاب الملتحقين بالكلية.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء