ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

قوات إماراتية

الإثنين, 24 يوليو, 2017 10:10:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أكدت مصادر مسؤولة أن قوات إماراتية منعت، اليوم الأحد، عدداً من وزراء حكومة أحمد عبيد بن دغر من حضور استقبال سفينة إغاثة تركية وتفريغ شحنتها في ميناء العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
 
وبحسب موقع “العربي الجديد” فإن القوات الإماراتية منعت، أيضاً، وسائل الإعلام من الدخول إلى الميناء لتصوير عملية التفريغ التي بدأت أمس الأحد.
 
والوزراء الذين تم منعهم، بحسب المصادر، هم وزراء الصحة، والإدارة المحلية، ورئيس اللجنة العليا للإغاثة، في حين تم السماح فقط لمنسق لجنة الإغاثة بحضور تفريغ السفينة.
 
وتحمل السفينة كمية كبيرة من المواد الإغاثية، على رأسها مستشفى ميداني متكامل، إضافة إلى مواد إغاثية وطبية، بحسب المصادر نفسها.
 
ووصلت السفينة التركية، الخميس الماضي، إلى ميناء عدن، والذي شهد يومها توتراً بين قوات أمنية إماراتية وأخرى تابعة للحماية الرئاسية، تدخلت بعد منع القوات الإماراتية للسفينة من الدخول إلى الميناء وتفريغ حمولتها، وهو ما تسبب في تأخير تفريغها حتى صباح الاحد.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء