معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

العرادة

السبت, 22 يوليو, 2017 12:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
يتساءل الكثير من أبناء محافظة مأرب عن الأسباب التي دفعت محافظ المحافظة اللواء الركن سلطان العرادة، إلى عدم التواجد في المحافظة لمدة يزيد عن ثلاثة أشهر.
 
ويبدي الكثير من أبناء المحافظة وساكنيها استغرابهم من بقاء الشيخ العرادة كل هذه المدة في المملكة العربية السعودية في الوقت الذي يفترض به التواجد في المحافظة خاصة وأن عاصمة المحافظة وعدداً من مديرياتها تشهد تنفيذ عدد من المشاريع وتوسعا عمرانيا غير مسبوق بحاجة إلى أن يقابله خطط ومشاريع حكومية تواكب هذا التوسع.
 
وفي سياق متصل أكدت مصادر محلية بمحافظة مأرب أن غياب المحافظ كل هذه المدة غير مبرر نهائياً، رغم الحديث عن بقاء المحافظ في المملكة العربية السعودية، يأتي على خلفية مرتبات “12” ألف مجند لستة أشهر.
 
 وأوضحت المصادر بحسب "اليمن نت" أنه يتم الحديث بأن سبب بقاء المحافظ العرادة هذه المدة الطويلة في المملكة بسبب تقديمه لسلطات التحالف والرئاسة اليمنية مطالبة المحافظة بصرف مستحقات “12” ألف مجنداً بمأرب لمدة ستة أشهر كان المحافظ قد استدانها من عدة جهات وأشخاص وباتت التزام ثقيل عليه. إلاّ أنه لم يلق أي تجاوب حتى اليوم من سلطات التحالف والرئاسة اليمنية بحسب المصدر ذاته.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء