الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

مسؤول عسكري بالتحالف: مهمتنا الحفاظ على الشرعية

الجمعة, 21 يوليو, 2017 08:51:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أكد العميد أحمد أبو ماجد قائد قوات التحالف العربي بعدن أن مهمة قوات التحالف العربي في اليمن هي الحفاظ على الشرعية الدستورية وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي والمرجعيات الأخرى.

وشدد خلال اجتماع عقده رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أثناء زيارته لقاعدة العند اليوم الجمعة أن التحالف العربي يهدف لهزيمة العدو ممثلا في مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، ودعم البنية التحتية لليمن.

وحسب وكالة  الأنباء "سبأ"  فقد أكد أن قوات التحالف العربي أسهمت في تدريب الجيش اليمني والأمن في السعودية ودولة الإمارات وعدد من دول التحالف الأخرى.




قضايا وآراء
مأرب