قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الخميس, 20 يوليو, 2017 05:28:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
كبدت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس، الميليشيات الإنقلابية خسائر فادحة في العتاد والأرواح في جبهة ميدي الحدودية شمالي غرب اليمن.
 
وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان مقتضب بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن مالا يقل عن سبعة من عناصر الميليشيات الانقلابية لقو  مصرعهم، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في ميدي.
 
ونقل المركز عن مصدر عسكري تأكيده، إن مواجهات دارت في وقت متأخر من مساء أمس بين قوات الجيش الوطني والمليشات الانقلابية أسفرت عن مقتل ستة من عناصر المليشات وجرح آخرين فيما أستشهد أحد أفراد الجيش الوطني وجرح إثنين .
 
وأكد المصدر أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على أحدى المواقع التي كانت تحت سيطرة المليشات.
 
يأتي ذلك بعد سلسلة من الهجمات نفذها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة على المواقع والتحصينات التي تتمركز فيها الميليشات الإنقلابية.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء