ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الأحد, 15 مارس, 2015 10:49:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أقدم مسلحون حوثيون، يوم السبت، على اقتحام منظمة سراج للتنمية المعنية بحقوق الإنسان، وقاموا بتحطيم المكاتب والكمبيوترات وإتلاف العديد من الأجهزة.

وهاجم المسلحون موظفي المنظمة واتهموهم بالعمالة للخارج ونشر الفساد والاختلاط بين الجنسين.
 
وقالت مسؤولة التدريب في المنظمة "افتكار الشميري" إن مسلحي جماعة "أنصار الله" الحوثيين اقتحموا المنظمة وأثاروا الرعب بين مدربات أثناء حلقات تدريب عن حقوق الأطفال والنساء".

وأضافت، أن المسلحين قاموا بتحطيم المكاتب والكمبيوترات وإتلاف العديد من الأجهزة، كما قاموا بتهديد رئيس منظمة سراج الدكتور فوزي الشامي، مبررين ما قاموا به أن المنظمة تحث الناس على الخروج في مظاهرات مناوئة للجماعة.

وتمارس جماعة الحوثي عملية انتهاكات واسعة بحق النشطاء السياسيين الحقوقيون والمنظمات الحقوقية منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، وقتحمت العديد من مقار المنظمات ونهبت مكاتبها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء