المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

اعلان هام من إدارة الجوازات السعودية لحاملي "هوية زائر"

الاربعاء, 12 يوليو, 2017 06:17:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 أعلنت السلطات السعودية، اليوم الأربعاء، الانتهاء من التمديد آلياً لعدد (329015) ولمدة (ستة أشهر) لحاملي "هوية زائر" من اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارات الجوازات.
 
وقالت الإدارة العامة للجوازات، في بيان نقلته وكالة" واس" الرسمية، إن التمديد يأتي "إنفاذاً لتوجيهات الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وذلك لمن سدد رسوم تمديد (هوية زائر) خلال الفترة المحددة من 8 يونيو وحتى 18 يونيو/حزيران الماضي".
 
وأوضحت الإدارة أنه تم التمديد آلياً لمن سبق له أن مدّد قبل بداية الفترة المحددة لذلك وذلك لتوحيد تاريخ انتهاء مدة سريان صلاحية الهوية المذكورة.
 
وأشارت أن من تأخر عن سداد رسم التمديد بعد 18 يونيو الماضي، ومن لم يمدد له لأي سبب فبإمكانه الدخول عبر حسابه الشخصي عن طريق الخدمات الإلكترونية (أبشر) وطلب تمديد "هوية زائر" بعد سداد الرسوم المطلوبة مع غرامة التأخير المستحقة.




قضايا وآراء
غريفيث