المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الأحد, 09 يوليو, 2017 05:28:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أكد بيان لأمهات المختطفين اليوم الأحد، إن مجندات يتبعن ميليشيات الحوثي اعتدت، بالضرب على أمهات المختطفين أثناء تنفيذهن وقفة احتجاجية وتضامنية صباح اليوم الأحد أمام سجن احتياطي هبرة تضامنا مع ابنها المختطف "فؤاد التركي" الذي فقد والديه وهو خلف قضبان سجون جماعة الحوثي وصالح المسلحة.

وبحسب البيان قامت الحوثيات بترديد الصرخة في محاولة للاحتكاك بالأمهات بتغطية من عشرات المسلحين وعدد من الأطقم العسكرية التي كانت تملأ المكان.

وأشار البيان إلى مسلحون في الميليشيات لاحقوا  مجموعة من الأمهات عقب انتهاء فعاليتهن وقاموا بنهب الباص الذي كان يقلهن واحتجاز صاحبه، كما قاموا بتهديد الأمهات وهن في الباص باحتجازهن وسجنهن ما روعهن واضطررن معه النزول والجري في الشارع حفاظا على حريتهن.

وحملت الأمهات نعوش رمزية لأبوي المختطف التركي الذي توفي والده في العشر الأواخر من رمضان، ولحقته والدته مطلع الأسبوع الماضي، ولم يسمح للتركي بتشييع جنازة والديه أو استقبال العزاء فيهما.

وذكرت أسرة التركي أنه خطف قبل عامين من مقر عمله دون وجه حق أو تهمة توجه إليه، وأنه يعاني مضاعفات لفتق إربي تستوجب نقله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية عاجلة له.
 




قضايا وآراء
غريفيث