في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

طيران التحالف

الأحد, 09 يوليو, 2017 09:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 كثف التحالف العربي هذه الأيام من غاراته على مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في محافظة تعز وسط البلاد.
وقصفت بوراج التحالف العربي بعشرات الصواريخ مواقع لمليشيا الحوثي صالح الإنقلابية في منطقة الهاملي ومعسكر خالد ومركز مديرية موزع غرب مدينة تعز.
 
وأفادت مصادر عسكرية عن مصرع13من المليشيات وإصابة 17آخرين، بينهم قيادات طالهم القصف بمواقع شرق معسكر خالد، وتدمير5عربات عسكرية اطقم ومدرعة ومخزناً للأسلحة.
 
كما شنت مقاتلات التحالف 3غارات على مواقع المليشيات الإنقلابية شمال مديرية الصلو جنوبي تعز،
 
وقالت مصادر أن الغارات إلى مصرع ثلاثة  وإصابة سبعة آخرين.
 
ولقي ثلاثة من ميليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب خمسة آخرون جراء قصف شنته قوات الجيش الوطني فى جبل وعش شمال تعز وقرقفان جنوب غرب تعز.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة