مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الخميس, 06 يوليو, 2017 08:01:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
تفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ،اليوم الخميس، عددا من الجبهات القتالية في محافظة الجوف.
 
واطلع رئيس الاركان على جاهزية وحدات من المنطقة العسكرية السادسة، وخصوصاً اللواء الاول حرس حدود ولواء النصر ومعسكر لبنات.
 
وتنقل اللواء المقدشي في مواقع الجيش في جبهتي "صبرين" و "الخنجر"..مشيداً بالبطولات التي يحققها المقاتلون الأبطال ودحر العدو من مساحات شاسعة باتجاه محافظة صعدة التي سيكون لها موعد قريب مع عودة الدولة ومؤسساتها وجيشها الوطني.
 
وأكد أن المعركة تحتاج الى مزيد من البأس والجلَد خصوصا في المرحلة القادمة.
 
وعبر رئيس الأركان خلال لقاءه قائد المنطقة ومنسق التحالف العربي عن شكره وتقديره لقيادة المنطقة على ما تحققه من انجازات وانتصارات واهتمامها بالارتقاء بوحدات وقوات المنطقة..مثنياً على الدور القوي والفاعل للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء