ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

جرحى من الجيش الوطني يغادرون الى الهند لتلقي العلاج

الخميس, 06 يوليو, 2017 11:40:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
غادر مجموعة من جنود المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة حجة الى دولة الهند لتلقي العلاج وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية.

وقال نائب رئيس الشعبة الطبية بالمنطقة الخامسة الدكتور محمد نور في تصريح للمركز الاعلامي بالمنطقة إن 21 جريحا غادروا الاربعاء إلى مطار جده في طريقهم الى دولة الهند لتلقي العلاج وتركيب مفاصل صناعية وزراعة عظام .

واكد نور في تصريحه ان هذه الدفعة تعد الاولى الى دولة الهند والخامسة تم تسفيرها الى دول شقيقة منها مصر والسودان خلال الاشهر الماضية .




قضايا وآراء
انتصار البيضاء