لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة    

جرحى من الجيش الوطني يغادرون الى الهند لتلقي العلاج

الخميس, 06 يوليو, 2017 11:40:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
غادر مجموعة من جنود المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة حجة الى دولة الهند لتلقي العلاج وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية.

وقال نائب رئيس الشعبة الطبية بالمنطقة الخامسة الدكتور محمد نور في تصريح للمركز الاعلامي بالمنطقة إن 21 جريحا غادروا الاربعاء إلى مطار جده في طريقهم الى دولة الهند لتلقي العلاج وتركيب مفاصل صناعية وزراعة عظام .

واكد نور في تصريحه ان هذه الدفعة تعد الاولى الى دولة الهند والخامسة تم تسفيرها الى دول شقيقة منها مصر والسودان خلال الاشهر الماضية .




قضايا وآراء
غريفيث