مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

جرحى من الجيش الوطني يغادرون الى الهند لتلقي العلاج

الخميس, 06 يوليو, 2017 11:40:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
غادر مجموعة من جنود المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة حجة الى دولة الهند لتلقي العلاج وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية.

وقال نائب رئيس الشعبة الطبية بالمنطقة الخامسة الدكتور محمد نور في تصريح للمركز الاعلامي بالمنطقة إن 21 جريحا غادروا الاربعاء إلى مطار جده في طريقهم الى دولة الهند لتلقي العلاج وتركيب مفاصل صناعية وزراعة عظام .

واكد نور في تصريحه ان هذه الدفعة تعد الاولى الى دولة الهند والخامسة تم تسفيرها الى دول شقيقة منها مصر والسودان خلال الاشهر الماضية .




تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ