استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 14 مارس, 2015 11:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
سقط قتلى وجرحى حوثيين في هجوم شنه رجال القبائل، مساء اليوم السبت، على عددا من مواقع الجماعة "بقيفة رداع" بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

مصادر محلية اكدت أن اشتباكات عنيفة استخدمت فيها كافة الاسلحة الثقيلة والمتوسطة جرت بين رجال القبائل والحوثيين في منطقة خبزة والزوب وجبلي الثعالب وجميدة بمديرية القريشية بقيفة رداع، سقط خلالها قتلى في صفوف مليشيات الحوثي المسلحة حسب موقع "البيضاء اونلاين".

شهود عِيان اكدوا ان سيارتين تابعة لمليشيات الحوثي المسلحة انتشلت عدد من القتلى والجرحى الحوثيين من اماكن الاشتباكات.

وتشهد البيضاء مواجهات متواصلة بين رجال القبائل وميليشيا الحوثيين منذ سيطرتهم على المحافظة الشهر الماضي.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء