أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الإثنين, 03 يوليو, 2017 07:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
بحث وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح اليوم بعدن مع مندوب الهلال الأحمر التركي الوضع الاغاثي والانساني في اليمن وانتشار وباء الكوليرا في عدد من المحافظات.

الاجتماع الذي ضم وزير الصحة عضو اللجنة العليا للإغاثة ناصر باعوم ، ناقش جهود الهلال الأحمر التركي في تقديم الدعم الاغاثي والانساني لليمن وتقديم الحكومة التركية باخرة مساعدات تحمل 12 الف طن من المواد الغذائية والأدوية ومستشفيين ميدانين و100 كرسي متحرك خلال الايام القادمة، بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة.

وثمن فتح جهود الهلال الاحمر التركي وتعاونه مع اليمن بمحنته من آثار الحرب المدمرة التي أشعلها الانقلابيين على الحكومة الشرعية وما ترتب عليه من اثار كارثية على ابناء اليمن.

وأشار فتح الى ان هذه الجهود ستعمل على تحسين الوضع الإنساني الذي يحتاج تكاتف المجتمع الدولي وتقديم مزيد من المساعدات للخروج من الوضع الانساني الصعب الذي تمر به البلد.




قضايا وآراء
غريفيث