عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

عيدروس الزبيدي

الأحد, 02 يوليو, 2017 10:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
ردت الحكومة اليمنية على تصريحات محافظ عدن المقال عيدرس الزبيدي والتي اتهم فيها نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر بالإرهاب.
 
وعبر مصدر مسؤول في الحكومة عن استهجانه وإدانته للاتهامات التي أطلقها عيدروس الزبيدي ضد رموز وقيادات الحكومة الشرعية بالإرهاب.
 
وأكد المصدر في تصريح صحفي نقلته وكالة الانباء (سبأ) بأن الزبيدي يمارس نفس وظيفة الانقلابيين في العمل على تشويه صورة تلك الرموز الوطنية، ولا غرابة في ذلك فعيدروس وأمثاله من خريجي الضاحية الجنوبية في لبنان والمرتبطين بإيران يمارسون دورا رديفا لرفاقهم من الحوثيين.
 
وأشار المصدر بأن نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح يخوض حرباً مفتوحةً بلا هوادة ضد قوى الانقلاب والإرهاب مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وكل قوى الشرعية وجميع أحرار اليمن، والأشقاء والاصدقاء يعرفون ذلك جيداً.
 
واعتبر تصريحات عيدروس الزبيدي تعبيراً عن حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي التي يعيشها..مؤكداً بأن علاقته المشبوهه بقوى الانقلاب والإرهاب وولائه لإيران يعرفها كل أبناء الوطن في جنوبه وشماله.




غريفيث