كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الأحد, 02 يوليو, 2017 04:17:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قال محافظ "حضرموت" اليمنية (شرق)، اللواء فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، إنه سيحارب الفساد والفاسدين، وأوكار الإرهاب، حسب مصدر محلي.
 
وأفاد المصدر، الذي حضر اجتماع المحافظ الجديد بأعضاء السلطة المحلية، اليوم، في "المكلا" مركز حضرموت، إن "البحسني"، أعلن عن حرب شعواء ضد الفساد والفاسدين حسبما نقلت وكالة الاناضول.
 
وأضاف المحافظ أنه "سيضع عيوناً في المؤسسات الحكومية لكشف الفساد ومحاسبة الفاسدين".
 
وتابع أنه "سيواجه أوكار الإرهاب والانفلات الأمني المستمر"، وسيوجه "بسرعة لإصلاح القضاء وتعزيزه وتنظيفه وحسم قضايا المواطنين المتأخرة".
 
والتزم المحافظ، الذي يشغل أيضاً منصب قائد المنطقة العسكرية الثانية في الجيش، أنه سيتم "اتخاذ عقوبات عسكرية ضد كل مسئول متخاذل ومهمل في حياة واحتياجات المواطنين".
 
وأشار إلى أنه "سيعلن قريبا عن جهاز رقابي يضم الكفاءات والشباب للمشاركة في الرقابة على المؤسسات والمرافق الحكومية".
 
وتابع المحافظ "لا نحمل للمواطنين أحلاما وردية وأوهاما، لكننا نعدهم بتحقيق أقصى درجات الاستغلال للموارد، ومواجهة الفساد، واختيار الكفاءات".
 
وأصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، الأربعاء الماضي، قراراً جمهورياً بتعيين اللواء البحسني، محافظاً لحضرموت، مع بقائه قائداً للمنطقة العسكرية الثانية. -




قضايا وآراء
مأرب