تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الخميس, 29 يونيو, 2017 09:52:00 صباحاً

اليمني الجديد - اليوم
قالت مصادر خاصة: ان الجهات المسؤولة بحكومة الانقلابيين في العاصمة اليمنية صنعاء منحت تراخيص لقناة اسرائيلية للعمل في اليمن، وذلك على النقيض من الشعارات الرنانة التي تتشدق بها الميليشيا المدعومة من إيران.

وأكد صحفي يمني فضل عدم ذكر اسمه لاسباب امنية، ان وزير الاعلام الحوثي منح تراخيص عمل في اليمن لقناة «i24» الناطقة باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية لمالكها «باتريك دراحي»، بشكل سري، باستثناء عدد قليل من المقربين منه.

وآي24 نيوز هي قناة أخبار تلفزيونية إسرائيلية، ناطقة بالعربية وتستهدف المجتمع العربي، انطلقت بتاريخ 17 يوليو 2013، يقع مقرها في ميناء يافا داخل الاراضي المحتلة، والمقر الثاني في لوكسمبورغ. كما تبث القناة أيضًا باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

ويؤكد هذا التعاون الجديد أن الشعار الذى يتخذه الحوثيون بـ«الموت لليهود» هو شعار مزيف، وعن وجود تنسيق بين إسرائيل والحوثيين، والتي اصبحت تتدخل فى الحروب الأهلية عن طريق عملائها باليمن «الحوثيين»، حيث إن كلاً من إيران وإسرائيل يريدان السيطرة على مضيق باب المندب لتهديد كل من السعودية ومصر والتحكم فيهما، وقد نجحوا فى ذلك عن طريق الحوثيين، وذلك بعد أن سيطروا على ميناء الحديدة.

وسبق أن تحدث مراقبون عن علاقات سرية بين ميليشيا الحوثي واسرائيل، الا أنها لم تخرج للعلن.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء