ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

قوات من المقاومة تستهدف مليشيا الحوثي في الحديدة

الاربعاء, 28 يونيو, 2017 11:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقي اثنين من مسلحي المليشيا الانقلابية مصرعهم، وأصيب آخرون بجراح في ثلاث هجمات نفذها أبطال المقاومة الشعبية بمدينة الحديدة اليوم الأربعاء.
 
وأكد مركز المقاومة التهامية أن رجال المقاومة الشعبية هاجموا عند الساعة 12.10 ظهرا بقنبلة يدوية سيارة برادو، كانت تقل أربعة من مسلحي المليشيا في شارع الحكيمي، بعد مطعم الهلال بمدينة الحديدة، وأن الهجوم أسفر عن سقوط قتيل وجرح البقية.
 
وشن أحد أبطال المقاومة الشعبية بأسلحتهم الشخصية هجوما استهدف أحد مسلحي المليشيا، وهو يستقل دراجة نارية في شارع القدس – مديرية الحوك، بمدينة الحديدة عند الساعة 1.40 ظهراً، وأسفر الهجوم عن مصرعه على الفور.
 
أما الهجوم الثالث فقد استهدف طقما للانقلابيين كان يقل ثلاثة مسلحين بقنبلة يدوية عند الساعة 6 مساء في خط جيزان بمديرية الضحي قبل معسكر الكنب، ولم يتم التأكد من نتائج الهجوم.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء