ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

المقدشي يشيد بدور قوات الأمن في مأرب

الاربعاء, 28 يونيو, 2017 08:16:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي بالدور القوي والفاعل لقوات الأمن في مأرب شرقي اليمن.

جاء ذلك خلال تفقده مع وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن أحمد الموساي، اليوم معسكري قوات النجدة والأمن الخاص في محافظة مأرب.
 
وهنأ رئيس الأركان الضباط والجنود بعيد الفطر المبارك والانتصارات المتزامنة التي يحققها زملاؤهم من أبطال الجيش الوطني في مختلف المحاور والجبهات.
 
وأشاد بالدور القوي والفاعل لقوات الأمن في مأرب وتمكنها من افشال مخططات العدو والقوى الارهابية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة. بحسب وكالة الأنباء "سبأ".
 
وقال المقدشي ان الجهود الملموسة لقوات الأمن هي الرديف والمكمل للانتصارات التي يصنعها الأبطال في الجبهات مشددا على بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة في العمل الامني. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء